الأحد، 23 أغسطس 2015

أجمل هدية للزوجة

اجمل هدية للزوجة


اجمل هدية للزوجة
اجمل هدية للزوجة
إن الهدية هي رمز للتعبير عن الحب ، والهدايا بين الأزواج لها تأثير كبير في نفس الزوجين ، فبعد سنين طويلة من الزواج مثلاً يدخل الزوج على زوجته في مناسبة معينة حاملاً معه باقة من الورد ، فإن هذا كفيل بأن يجعل نفسيتها في أحسن حال ، كما أن القلب المحب الصادق يعرف كيف يختار الهدية لشريك حياته ، لأنه أكثر الناس معرفة في ذوقه ومايحتاجه الطرف الآخر ، وإن أفضل هدية هي التي يكون الشخص بحاجتها أصلاً ،

فالنساء بصورة عامة يملن إلى التباهي بما يحضر لهن أزواجهن ، فعليك أيها الزوج أن تهديها شيئاً يمكنها ارتدائه ، أو هدية يمكنها وضعها في غرفة الضيوف ، ولا مانع أن تقتصر هديتك على الورود الجميلة بالإضافة إلى الخروج معها في موعد كما اعتدتما عليه في أيام الخطبة.

ومن الهدايا التي يمكن أن يهديها الزوج لزوجته:

• هي أرخص هدية في العالم ، وهذه الهدية لا تقبلها إلا المرأة المحبة والمخلصة ، فهي تعتبر أن زوجها هو أجمل هدية في العالم ، وهذه الهدية هي (الإبتسامة الصادقة) وخاصة إذا كان معها الإمساك باليد وتحريك الأصابع ، والمرأة التي من هذ النوع تكون في الغالب قنوعة وتحب زوجها إلى أبعد الحدود.

• أما الهدية الأغلى قد تعمل بنفس التأثير لكنها تعمل في الغالب مع النساء اللواتي يحببن المادة والإنفاق ، فالمرأة عند تلقيها أي هدية ثمينة فتعتبر أن زوجها ما يزال يحبها وأنه مستعد أن ينفق عليها الكثير من الأموال التي تعتبر جهده وتعبه ، فترى أن الرجل الذي يستطيع شراء الهدية الثمينة لها على أنه يمكن أن يضحي بسنوات شقاءه لإرضائها . ومن هذه الهدايا الثمينة وأجملها هي المجوهرات ، أو العطور الجميلة االعالمية ، أو باقة من الورود الغالية. إن الهدف من هذا النوع من الهدايا هي أن تكون ذكرى مادية ، أما الكلمات الجميلة لها نفس المفعول ، إلا أن الهدايا المادية تبقى للذكرى.

• إذا كان الزوج يملك مهارات في الكتابة ، فعليه أن يكتب قصيدة رومانسية لزوجته يصف فيها حبه لها وأنه لا يستطيع العيش بدونها او الإستغناء عنها وذلك بأسلوبه الشعري الخاص ، فالمرأة تتأثر كثيراُ بالكلمة الجميلة والكلام الرومانسي بصورة عامة ، ولكن القصيدة الأجمل تكتب بخط جميل ، وما يزيدها جمالاً هو أن تكون لها خلفية هادئة أو رسومات على الجوانب تزينها ، كرسم الأزهار ، أو رسم خواتم الزواج (في حال كانت القصيدة مكتوبة للذكرى السنوية للزواج) ، كما أن وضعها في إطار يجعلها جذابة للغاية ، فعند ذلك يصبح بالإمكان تغليفها.

• أما الهدايا التقليدية هي الأكثر شعبية بين الزوجين بسبب وجودهما بع بعضهما لسنوات طويلة ، فتصيح الهدايا التقليدية هي الأكثر متناولاً بين يدي الزجين ، لكن الزوج المثالي هو الذي يستطيع أن يجعل كل مناسبة جميلة كما لو كانت المناسبة الأولى بغض النظر عن نوع الهدية. ومن هذه الأشياء التقليدية : (ملابس / عطور / تحف / عشاء جميل بعيد عن الأولاد )

• إن أجمل شيء يقدمه الزوج لزوجته هي أن يحترمها ، فهذه الهدية لا تهدى مرة واحدة فقط ، إنما هذه هدية يقدمها كل يوم لها ، وعلى المرأة أن تبادله الإحترام أيضاً ، لأن المرأة التي لا تحترم زوجها لت تذق معه معنى السعادة مهما فعلت ، فالإحترام هو السبيل الأفضل لنشر المحبة داخل الأسرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق