الأحد، 23 أغسطس 2015

أشياء جنسية يحبها الرجال في المرأة




قد تعتقد المرأة أن زوجها لا تتحرك أحاسيسه ومشاعره في بعض المواقف والظروف، وأن هناك أمور محددة بعينها تثيره، إلا أن الخبر السار للزوجات، أن الغالبية العظمى من الرجال (حتى لو لم يفصح عن ذلك أو لم يعترف به) يثارون بالنظر ومشاهدة بعض الأمور لدى الزوجة.
إليك قائمة بأكثر الأشياء الجنسية التي تثير الزوج، وتأكدي أنك في كل مرّة تغيرين هذا الأشياء وتجددين بها سيكون هناك قلب يخفق، ومشاعر تفيض رغبة عند زوجك، حتى وإن حاول إخفاء الأمر.
1- ملابس جنسية مثيرة لا تكشف كل شيء
يثار الرجال جنسياً من الملابس المثيرة، التي لا تغطي كل شيء، وفي نفس الوقت لا تظهر كل شيء.. كالشفافة، أو المفرّغة، أو المشقوقة.. وكلما جربت نوعاً ما من هذه الملابس، سيسترق زوجك النظر إلى المعالم المكشوفة أو المختبئة من جسدك.


هناك تعليق واحد:

  1. كتاب تحفة العروس
    هو كتاب يُعرف أيضًا باسم “الزواج الإسلامي السعيد” ، لمؤلفه الباحث “محمود مهدي الإستانبولي” ، ويهدف هذا الكتاب إلى تسليط الضوء على الحياة الزوجية والجنسية للزوجين ، والتي يساورها الخوف والكتمان ، كما يغمرها الجهل وعدم المعرفة الصحيحة ، وهو ما يجعل الحياة الزوجية غير مستقيمة في كثير من الأحيان ، ولذلك فإن الجهل بالحياة الزوجية بوجه عام ؛ والجنسية بوجه خاص يشكل خطرًا يهدد استقرار الزواج ، ولكن الدين الإسلامي قد جاء بالمعرفة والعلم الصحيح الذي يزيل غيابات الجهل ، ولذلك أراد الكاتب أن يضيء طريق الزوجين أو العروسين منذ بداية الطريق بهذا الكتاب.
    روابط تحمبل كتاب تحفة العروس :
    الرابط الاول
    https://booksvan.blogspot.com/2018/06/blog-post.html
    او
    http://www.booksvan.blogspot.com/2018/06/blog-post.html

    ردحذف